شبكة ياسي الامارات

أحدث الأخبار المحلية والعالمية, السياسة، رياضة، ثقافة، جمال، طب وصحة، أزياء وموضة، تقنية معلومات، حوادث وقضايا

أخبار أخبار الامارات

تعاون بين ‘التنمية الأسرية’ و’فرسان الامارات’ لتنفيذ حملات إعلامية اجتماعية


أبوظبي في 23 أبريل/ وام / وقعت مؤسسة التنمية الأسرية ومجموعة فرسان الإمارات الإعلامية اتفاقية تهدف إلى الترويج لبرامج وخدمات مؤسسة التنمية الأسرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي لدى مجموعة فرسان الإمارات ، وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المجموعة لتوفير تغطيات إعلامية في منصاتهم الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقع الاتفاقية – عن بعد عبر الفيديو – سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية وسعادة خالد خليفة بن ضحي الكعبي مدير عام مجموعة فرسان الإمارات الإعلامية.

واتفق الطرفان على تنفيذ الحملات الإعلامية الاجتماعية المشتركة بينها والتي تصب في مصلحة الأسرة وخدمة المجتمع بهدف تحقيق رؤية إمارة أبوظبي وهدفها الرئيسي في تعزيز استقرار الأسرة، بالإضافة إلى التعاون في مجال التنسيق المتبادل حول أية مشاريع أو برامج أو أية مبادرات وحملات توعوية و أنشطة وفعاليات ودورات تدريبية ينفذها أو يعتزم تنفيذها أحد الطرفين، ودعمها أو المشاركة فيها بشكل يعكس أدوار الطرفين في المجتمع.

وقالت سعادة مريم محمد الرميثي إن مؤسسة التنمية الأسرية تعمل بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية منذ إنشائها على رعاية وتنمية الأسرة والمرأة بوجه خاص، وتأكيد دور الأسرة في التنشئة الاجتماعية، وتحقيق رؤية شاملة في التعامل مع قضايا المرأة والطفل والتنمية المستدامة للأسرة ضمانا لخلق مجتمع قادر على المنافسة بالعلم والمعرفة مع التطوير المستمر للقدرات والمهارات.

من جانبه أكد سعادة خالد خليفة بن ضحي الكعبي أن مجموعة فرسان الإمارات مؤسسة إعلامية تعمل على إبراز إنجازات الدولة بشتى مجالاتها لتحقق رؤية الانتماء الوطني وذلك في مواكبة الأحداث والتطورات بشكل مقرب، وبثها في منصات التواصل الاجتماعي.

وام/خاتون النويس/عبدالناصر منعم


رابط مصدر الخبر : وكالة الأنباء الاماراتية

تابعنا بالانستقرام [email protected]





Shares
Share This