شبكة ياسي الامارات

أحدث الأخبار المحلية والعالمية, السياسة، رياضة، ثقافة، جمال، طب وصحة، أزياء وموضة، تقنية معلومات، حوادث وقضايا

أخبار الامارات

بوابة ذكية للتعقيم في المدخل الرئيسي لمحطة الحافلات بأبوظبي

‘); } else { $(‘#detailedBody’).after(” + $(“#detailedAd”).html() + ”); } } catch (e) { } } });
أبوظبي:«الخليج»

في إطار جهوده المتواصلة لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، وضمن التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا «كوفيد 19»، أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل أنه بدأ استخدام بوابة ذكية عند المدخل الرئيسي لمحطة الحافلات الرئيسية بمدينة أبوظبي، تقوم بشكل تلقائي برش مواد معقمة على أفراد الجمهور الداخلين إلى مبنى المحطة.
وأكد المركز أن مواد التعقيم المستخدمة في البوابة صديقة للبيئة، وأن استخدامها جزء مهم في الوقاية من انتشار الفيروس ودعم الخطط الرامية إلى الحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي وسائل النقل العام.
وتعمل البوابة بشكل يومي من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً، ويتم خلال هذه الفترة تعقيمها بشكل دوري ومستمر من خلال فريق متخصص. فيما أشار المركز إلى أنه سيقوم في المستقبل القريب بتركيب البوابة على جميع محطات الحافلات الرئيسية بمدن الإمارة نظراً لفاعليتها وأهميتها في دعم الجهود المبذولة للوقاية من الفيروس.
وكان مركز النقل المتكامل قد بدأ تطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي تحقق أعلى معايير الصحة والسلامة العامة في قطاع النقل، لمكافحة فيروس كورونا «كوفيد 19» ومنع انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع.

Shares
Share This